دليل المستخدم لـ "نظام مستفيدي المنارات"


1

Step

    واجهة إضافة زيارة منزلية

    واجهة إضافة زيارة منزلية تعتمد على 4 خطوات يتم إدخالها بشكل متتالي ولا يمكن الإنتقال لخطوة تالية دون الإنتهاء من الحقول الأساسية للخطوة التي تسبقها.

    وهي على الشكل التالي :

    • المعلومات العامة.
    • معلومات العائلة.
    • الأفراد المنفصلين.
    • التقييم المبدئي للحالة.

    حيث أن كل خطوة من الخطوات السابقة تحتوي مجموعة بنود يتم ملؤها بالمعلومات المناسبة.

2

Step

    معلومات الزيارة

    يتم إضافة المعلومات الخاصة بالزيارة وهي:

    • تاريخ الزيارة.
    • المحافظة.
    • المنطقة.
    • القائم بالزيارة.
    • المنارة.
3

Step

    معلومات الإقامة وعدد أفراد العائلة

    يتم تحديد المعلومات المتعلفة بعدد أفراد العائلة ومعلومات الإقامة:

    • نوع الإقامة.
    • وضع العائلة.
    • حالة المنزل.
    • عدد مرات النزوح.
4

Step

    المستندات ووسائل التواصل

    يتم إضافة المستندات المتعلقة بالعائلة (دفتر العائلة، الرقم الوطني للزوج..)، بالإضافة إلى معلومات التواصل الخاصة بالعائلة (رقم الهاتف المحمول، رقم الأرضي).

5

Step

    معلومات العائلة

    يتم إضافة المعلومات الشخصية الخاصة بكل فرد من أفراد العائلة.

6

Step

    الأفراد المنفصلين

    يتم إضافة المعلومات الشخصية المتعلقة بالأفراد المنفصلين.

7

Step

    التقييم المبدئي للحالة

    يتم إجراء تقييم للحالة وتحديد المعلومات التالي:

    • صاحب الإحالة.
    • تقييم الحالة.
    • نوع الإحالة.
    • الإحالة ناجمة عن ماذا.

    كما يمكن إضافة أكثر من تقييم واحد للحالة.