عند حل المشكلة من قبل الدعم التقني يتم إرسال بريد الكتروني لصاحب الطلب يتضمن رابط صفحة الطلب ويظهر سؤال "هل تم حل المشكلة" مع الملاحظات المضافة من قبل موظف الدعم التقني على الشكل الآتي:
بالإضافة إلى إمكانية القيام بهذه الخطوات من خلال الدخول على النظام ورؤية الطلب من خلال قسم “history” ويمكن تأكيد حل الطلب او عدم تأكيده (مع كتابة ملاحظة حول سبب عدم الحل).
- الإجابة ب نعم: تصبح حالة الطلب "مغلقة" وهذه الخطوة ضرورية لعملية إغلاق الطلب.
- لإجابة ب لا: تصبح حالة الطلب "مفتوحة" مع إمكانية إضافة ملاحظة حول سبب عدم حل المشكلة ويظهر لدينا ايميل لكتابة سبب عدم حل المشكلة (نقوم باستبدال النص الموجود بالسبب الذي نود أن نخبره لموظف الدعم التقني).
- يمكن إضافة ملاحظة وتبقى حالة الطلب "مفتوحة" ريثما يتم الرد من قبل موظف الدعم التقني.