دليل المستخدم لـ "نظام الموارد البشرية"


1

Step

    تعريف معلومات المنصب الرئيسية

    يمكن إضافة منصب جديد بتحديد مجموعة معلومات متعلقة به وهي:

    • المنصب (التوصيف ونوع المنصب).
    • أعلام (الراتب ، دوام كامل ، مؤقت أو معفي).
    • الحالة (نشطة أم لا).
    • التواريخ التقديرية (تاريخ البدء والانتهاء).
    • التواريخ الفعلية (تاريخ البدء والانتهاء).
    • المدير المباشر.
    • منظمة التوظيف.

    يمكن حفظ المنصب الجديد بالضغط على زر الحفظ.

    بعد إنشاء الموقع ، يمكن للمستخدم تعيينه لموظف معين، من القائمة العليا  ربط مع موظف.

2

Step

    تاريخ هيكلة المدراء المباشرين

    من تاريخ هيكلة المدراء المباشرين ، يمكن للمستخدم مراجعة وتعديل سجل المدراء المباشرين (إضافة ، حذف):

    • المدير المباشر.
    • تاريخ البدء والانتهاء.
3

Step

    سجل العمل السابق

    من علامة تبويب سجل العمل السابق، يمكن للمستخدم مراجعة وتعديل سجل الموظفين الذين تولوا المنصب (إضافة ، حذف):

    • اسم الموظف.
    • تاريخ البدء والانتهاء.
5

Step

    المسؤوليات

    من علامة تبويب المسؤوليات ، يمكن للمستخدم مراجعة وتعديل سجل مسؤوليات الموقع (إضافة ، حذف):

    نوع المسؤولية.

    تاريخ البدء والانتهاء.

6

Step

    المساهمين

    في هذا القسم يتم تحديد من يقوم بالمساهمة براتب الموظف الذي يشغل هذا المنصب، فمثلاً من الممكن أن تكون الـ UNHCR تغطي نسبةً من الراتب وكذلك من الممكن أن تكون الأمانة تتكفل بالراتب كاملاً.